روابط مفيدة : التسجيل | طلب كلمة المرور | تفعيل العضوية | طلب كود تفعيل العضوية | إتصل بنا   



قبيلة السهول مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانية

الإهداءات


العودة   السهول ,, مجالس قبيلة السهول > المجالس الخاصه > مجلس الترفيه و التسلية
 


((أطرف موقف ..أتمنا المشاركه من الجميع))

تسالي , ضحك , فرفشه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-26-2007, 04:11 AM   #21
|عبدالله بن ناصر العنقودي 
الإدارة العليـــا للمجالس


الصورة الرمزية عبدالله بن ناصر العنقودي
عبدالله بن ناصر العنقودي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Jun 2004
 أخر زيارة : 10-05-2017 (07:13 AM)
 المشاركات : 27,046 [ + ]
 التقييم :  3932
 SMS ~
~ طنِّش
..... ~ تعش
............. ~ تنتعش ,
لا تنقهر
ما على قلبك أمر
ولا تنصدم إن لقيت
أقرب أصحابك يحش !

لا تناقش من يذمِّك
واللي حاصل , لا يهمِّك
لو يهمِّك شفت قلبك
من [ همومك ] ينفرش !

وقبل كل هذا نسيت
تدري لو تعطي جروحك وجه
والله تبتلش !
~ طنِّش
..... ~ تعش
............. ~ تنتعش ,
لوني المفضل : Black


الله يستر تسوووويها


لا وانا اخوك ابتذكر وابقولكم بس اهم شي لاتسأل ..


 
 توقيع : عبدالله بن ناصر العنقودي






( تويتر )

twitter.com/alangodi


مجالس قبيلة السهول

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



رد مع اقتباس
قديم 04-26-2007, 04:15 AM   #22
|عبدالله بن ناصر العنقودي 
الإدارة العليـــا للمجالس


الصورة الرمزية عبدالله بن ناصر العنقودي
عبدالله بن ناصر العنقودي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Jun 2004
 أخر زيارة : 10-05-2017 (07:13 AM)
 المشاركات : 27,046 [ + ]
 التقييم :  3932
 SMS ~
~ طنِّش
..... ~ تعش
............. ~ تنتعش ,
لا تنقهر
ما على قلبك أمر
ولا تنصدم إن لقيت
أقرب أصحابك يحش !

لا تناقش من يذمِّك
واللي حاصل , لا يهمِّك
لو يهمِّك شفت قلبك
من [ همومك ] ينفرش !

وقبل كل هذا نسيت
تدري لو تعطي جروحك وجه
والله تبتلش !
~ طنِّش
..... ~ تعش
............. ~ تنتعش ,
لوني المفضل : Black


ههههههههههههههههههههههههه

احلى يابو جمعان مااعليه من احد

ههههههههههههههههههههههه

لا ان شاء الله عينك عينك ههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-26-2007, 04:16 AM   #23
|نبض المشآعر 
كبار الاعضاء


نبض المشآعر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2837
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 02-17-2018 (05:32 AM)
 المشاركات : 25,267 [ + ]
 التقييم :  64
لوني المفضل : Black




نياههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

قلت لاتنزل ياسعود <<< عوايده يجيب الكارثة

لـو منـك
بـربـطه فـ الساره
وبسيـر آعالـج المـوضوع

قال سعود : لا، أن شاء الله

نياههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه





 

رد مع اقتباس
قديم 04-27-2007, 03:31 AM   #24
|شريان القباني 
الادارة الـعـلـيـا لـلـمـجـالـس


الصورة الرمزية شريان القباني
شريان القباني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 270
 تاريخ التسجيل :  Oct 2004
 أخر زيارة : 05-11-2017 (11:51 PM)
 المشاركات : 13,290 [ + ]
 التقييم :  8070
لوني المفضل : Blue


اي والله يا هاجوس

الله يرجع ابو بندر للوطن ... تراه يسلم عليك ومكلمه انا امس يقوول هالربيع والامطار ....


 
 توقيع : شريان القباني


لبى قلبك يالسنافي على هذا التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 04-29-2007, 03:08 AM   #25
|هاجوس 
.M.S.T.F.E.


الصورة الرمزية هاجوس
هاجوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2246
 تاريخ التسجيل :  Dec 2005
 أخر زيارة : 12-14-2017 (01:47 PM)
 المشاركات : 14,952 [ + ]
 التقييم :  15965
لوني المفضل : Blue


هذا الله يسلمكم

مرة من المرات كنت قاعد اتمشى بالسيارة

في شوارع الرياض

وأدخل مع هاك الشارع

وأتفاجأ بتفتيش المرور قدامي

والمشكلة كانوا حاسبينها صح

مافيه قبلهم ولا لفة

يعني مافيه أمل أنحاش عنهم (:

،،،،

المهم سلمت أمري لله وأوقف في السرا مع السيارات

وأنا مقبل على العسكري كنت افكر

في أستمارة السيارة

ماجددتها

وش اقوله ؟؟

وأول ماوقفت عنده قال الرخصة والاستمارة

وأنا أعطيه الرخصة والأستمارة مع هاك الضحكة اللي توسع الصدر

أول ما أخذ الاوراق قال : سفط يمين .

بسم الله الرحمن الرحيم ، هذا وش دراه أن استمارتي مطوفة وهو ماشافها

الظاهر أنه ساحر ،،،

وأسفط يمين وأجي عندهم

ومسوي أخلاق الولد

السلام عليكم ، عسى ماشر يالربع < < يالربع !!! ليه شلتك بالأستراحة يالأخو

،،

والله وينط هاك العسكري <<< ناوي شر

لا ، قلت أنك رابط حزام الأمان

<<<< توي أنتبه للحزام

قلت :

لا والله ماربطته

(( الى هنا والوضع طبيعي ))

لكن أنا أحسبك موقفني عشان الأستمارة مطوفة ...

وهو يناظر للأستمارة الا هي مطوفة سنتين

قال : زين اللي علمتنا ، مادرينا عنها


<< وأنا أقعد أعض على لساني والعنه ، ليه يوهقني


الوكاد

العسكر والمخالفين اللي كانوا معاي مااااااتوا من الضحك ...

والله كل ماتذكرت هالموقف دريت أني دلخ في بعض الأحيان << الا دايم وانت دلخ


(( ظبعاً مارحت لين خذيت القسيمة ))

<<< ضحكتهم ويعطوني قسيمة ، مايصير كذا

هع هع


 
 توقيع : هاجوس

/

twitter: @totti10messi

حيآكم


رد مع اقتباس
قديم 04-29-2007, 06:54 AM   #26
|هاجوس 
.M.S.T.F.E.


الصورة الرمزية هاجوس
هاجوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2246
 تاريخ التسجيل :  Dec 2005
 أخر زيارة : 12-14-2017 (01:47 PM)
 المشاركات : 14,952 [ + ]
 التقييم :  15965
لوني المفضل : Blue


هذا الله يخليكم لعينٍ ترجيكم << وش عند العجوز قامت تدعي


موقف نزلته في موضوع (( لايخلوا السفر من المواقف ))

في مجلس السياحة والصور

،،،،،،،

،،،،،،،،،،،

لكن من واقع خبرتي العسكرية

أشوف أن الموضوع هذا أنسب له

<<< كل يوم ينقله في مجلس

هع هع

المهم

السالفة تقول

8

8

هذا الله يسلمكم

يوم أنا ورع كنا نلعب في الحارة


المهم

كنت ملقوف << للحين

وفيه واحد عندنا في الحارة

عليه نقص في عقله << الله يشفيه


كنت واقف عند باب عمتي << أم شريان

وجالس أستهبل عليه <<< الله يعفى عنا

،،

حاط يدي على زاوية الباب وأتكلم معاه

وهو يحاول يقرب مني شوي شوي << مسوي يلعب علي هع هع


شريان خابره جنبي

وفجأة يركض المجنون هذا يمي

المهم

شريان شافه يركض

وهو اللي يصك الباب بأقوى ماعنده

ويصك الباب على اصبعي

وأجلس بين نارين

المجنون قدامي

وشريان يدف الباب على أصبعي

وآآآآآآآآآآآجلس أصيح

شريااااااااان يدي ، فك الباب

الخبل جاني

وشريان هنا طبق المثل المصري اللي يقول

(( العمر مش بعزئة ))

تنقطع يدك والا يذبحك هالمجنون ، انسى افتح الباب ...

والغريب أن المجنون وقف في مكانه

مدري كنه خاف مني <<<< آآآآثاريني قوي وأنا مادريت


وأنا كل ماهديت وناظرت يدي والدم يمشي عليها

قعدت آخبط الباب تقول مجنون ،،،

وتطلع عمتي على الصوت ...

وتعطي شريان ذيك الضربة <<< هذا اللي برد كبدي فيه

ويوخر عن الباب ....

وتعتقني من الأسر << حشى حرب مو باب


وأناظر لأصبعي الا هو منقطع مامسكه الا الجلد

،،،

وتآخذني العمة <<< الله يخليها لنا ويطول بعمرها

يم بيتنا <<< ياويلي من أبوي

ويلقطني أبوي للمستشفى

وآنا بنص أصبع

ووجهي أصفر من كثر الدم اللي راح ....


وصياحي يسمعه اللي في آخر المستشفى

(( أدري بتقولون ماش ماطلعت رجال ، لكن هذي حركة عشان يهتمون فيني ، لان المستشفيات عندنا اذا قعدت ساكت تبي تموت ماعالجوك )) << حلوة التصريفة


ويخيطون أصبعي بعد ماسكت

<< طيب قل لنا وشلون سكت ؟؟

والله ماسكت لين جابولي العصيرات والكيك آنواع وآشكال...

،،،،
،،،
،،
،

الموقف هذا مر عليه سنين طويلة ،،،

والى الحين آثار خياطة الجرح موجودة

وطبعاً سامحت شريان وما رديتها له << ايييييه هيييييييين


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2007, 10:16 AM   #27
|المعتصم 
عضو نشيط


المعتصم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2634
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 10-17-2007 (09:01 AM)
 المشاركات : 68 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات
ابوجمعان حمسني موضوعك وباشارك بهالموقف:
دعوة انا وجيراني على عشاء عند احد جيراننا السابيق في الحاره واتفقت انا وثلاته منهم نطلع بسياره وحده وناخذ معنا جارنا الجديد في الحاره ومريتهم واخذتهم في سيارتي والجار الجديد حلفو عليه الربع وركبوه قدام وطالعين بدري لأن العزيمه في جنوب الرياض والله ونوقف لصلاة العشاء في ذاك المسجد الله يتقبل وبعد خروجي من المسجد.(اعزكم الله) ادور نعولي في مكانها مالقيتها وادور وادور مافيه امل قلت انتظر لين اخر واحد وبعد خروجه اطلع واشوف ذيك النعيلات المنتهيه منتفه خالصه قلت مافيه خيار البسها وحسبي الله ونعم الوكيل واطلع للسياره والجيران يقولون لي كل هاذي صلاه؟؟؟؟ وافتح الابواب ونركب ونمشي واسئلهم عسى ماتأخرت عليكم واناظر بالصدفه في رجول الجار الجديد ميرهو مشخص بحذياتي واناظر واتأكد مافيه شك هن قلت الوعد لاسرينا من العشاء.


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2007, 12:52 AM   #28
|هاجوس 
.M.S.T.F.E.


الصورة الرمزية هاجوس
هاجوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2246
 تاريخ التسجيل :  Dec 2005
 أخر زيارة : 12-14-2017 (01:47 PM)
 المشاركات : 14,952 [ + ]
 التقييم :  15965
لوني المفضل : Blue


اقتباس:
قلت الوعد لاسرينا من العشاء.
السن بالسن والبادي أظلم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه

اذا من أول الجيرة يسوي كذا

بعد سنتين وش يسوي

هع هع هع هع


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2007, 02:20 AM   #29
|عبدالهادي 
عضو مجلس النسب والرواية التاريخية


عبدالهادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1407
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 09-27-2017 (10:10 AM)
 المشاركات : 932 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاجوس

مشاء الله عليك

راعي دوران اجل

طيب ورا ماتمرني ياخي ؟

الله يعطيكم العافية



 
 توقيع : عبدالهادي


سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت
أستغفرك وأتوب إليك


قاطعوا المنتجات الدنمركيه وأنتصروا لنبيكم
صلى الله عليه وسلم



المجالس نحو رقي يصافح المجد

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالهادي ; 04-30-2007 الساعة 02:22 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2007, 02:45 AM   #30
|هاجوس 
.M.S.T.F.E.


الصورة الرمزية هاجوس
هاجوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2246
 تاريخ التسجيل :  Dec 2005
 أخر زيارة : 12-14-2017 (01:47 PM)
 المشاركات : 14,952 [ + ]
 التقييم :  15965
لوني المفضل : Blue


8

8

حياك الله ياعبدالهادي

آتشرف يالغالي

لكن أذا كنت في الروضة أعذرني

ماعاد أجيها بعد هالموقف

هع هع


 

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال خاص للحريم الرحال المجلس المفتوح 32 09-21-2010 12:31 PM


الساعة الآن 07:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع مايكتب في مجالس قبيلة السهول من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها فقط ولايعبر بالضرورة عن رأي الإدارة

a.d - i.s.s.w

    قبيلة السهول